اخبار مصر

الأهلي يحذر بيرسي تاو

مشاهدة او قراءة التالي الأهلي يحذر بيرسي تاو والان إلى التفاصيل :

حرصت إدارة النادي الأهلي، على سلامة الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ووجهت له تحذيرا شديد اللهجة من المجازفة مع منتخب بلاده، خلال التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، بعد أن تم استدعاءه للمشاركة مع منتخب جنوب أفريقيا في الأجندة الدولية المقبلة، نهاية الشهر الجاري.

 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق طلائع الجيش في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد برج العرب في كأس السوبر المحلي.

وسبق أن التقى الأهلي وطلائع الجيش في 31 مباراة من قبل، 29 بالدوري و2 بالكأس، فاز الأهلي في 25 لقاء، وتعادلا في 6 ولم يحقق الطلائع أي فوز، وسجل الأهلي 63 هدفًا، فيما أحرز طلائع الجيش 15 هدفًا.

يدخل الأهلي مباراة السوبر للموسم المنقضي بعدما نجح في تحقيق الثنائية المحلية بالجمع بين بطولتي الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر، ويتطلع إلى تحقيق لقب السوبر مساء اليوم.

ويسعى الأهلي جاهداً إلى حصد اللقب للمرة الثانية عشرة في تاريخه، وتعزيز رقمه القياسي كأكثر الفرق تحقيقاً للقب السوبر  المصري وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه.

فيما يدخل طلائع الجيش مواجهة الليلة بعدما اختتم الموسم الماضي وصيفا لبطولة كأس مصر، ويتطلع إلى تحقيق أول لقب سوبر في تاريخه.

 بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي قرر خوض وديتين أمام بتروجيت والمقاولون العرب على الترتيب؛ استعدادًا لمباراة الليلة قبل أن يقرر السفر مبكرا للإسكندرية والدخول في معسكر مغلق استعدادا للمباراة.

وأعلن بيتسو موسيماني، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة طلائع الجيش، وجاءت القائمة كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.

اقرأ أيضًا: بث مباشر| الأهلي وطلائع الجيش بالسوبر المصري

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الأهلي يحذر بيرسي تاو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2021-9-21 71

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.