اخبار الصحافة العربية

كلوب بعد تتويج ليفاندوفسكي بالحذاء الذهبي: أتمنى أن أراك في نهائي دوري أبطال أوروبا

مشاهدة او قراءة التالي كلوب بعد تتويج ليفاندوفسكي بالحذاء الذهبي: أتمنى أن أراك في نهائي دوري أبطال أوروبا والان إلى التفاصيل :

هنأ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، مهاجمه الأسبق في بوروسيا دورتموند وهداف بايرن ميونخ الحالي، روبرت ليفاندوفسكي، بعد التتويج رسميًا بجائزة الحذاء الذهبي لموسم 2020/2021.

ونجح ليفاندوفسكي في حصد الجائزة بعد إحراز 41 هدفا في الموسم الماضي برصيد 82 نقطة متفوقًا على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو مع فريقهما السابقين برشلونة ويوفنتوس. (طالع التفاصيل)

وأثناء الحفل الذي أقيم اليوم، ظهر كلوب عبر مقطع فيديو لتهنئة ليفاندوفسكي بالجائزة، وقال: "مرحبًا ليفا، تهانينا على الحذاء الذهبي".

وتابع: "عندما سمعت أنك فزت بتلك الجائزة، تساءلت: كيف؟ الآن فقط فاز بها؟ لكنك تعلم كم يحتاج الشخص من الوقت للوصول إلى القمة، لكنك كنت في القمة لفترة طويلة وتستحق هذه الجائزة".

وأضاف: "سعيد جدًا من أجلك، وبالأداء الذي بدأت به هذا الموسم، لن أتفاجأ إذا فزت بالحذاء الذهبي مرة أخرى، طالما أننا لا نلعب ضد بعضنا البعض، يمكنك تسجيل العديد من الأهداف كما تريد".

واختتم: "لقد قلتها مرات عديدة، وسأقولها للمرة الأخيرة، فخور بك وأتمنى لك كل التوفيق وآمل في أن أراك قريبًا في نهائي دوري أبطال أوروبا".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل كلوب بعد تتويج ليفاندوفسكي بالحذاء الذهبي: أتمنى أن أراك في نهائي دوري أبطال أوروبا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بطولات الأخبار الصحافة العربية 2021-9-21 74

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.