اخبار اليمن

روسيا تكشف توغل الحوثيين في ثلاث مديريات بشبوة وتتوقع سقوط مركز المحافظة

مشاهدة او قراءة التالي روسيا تكشف توغل الحوثيين في ثلاث مديريات بشبوة وتتوقع سقوط مركز المحافظة والان إلى التفاصيل :

YNP_خاص #شبوة :

أكدت وكالة روسية، نقلا عن مسؤولين رفيعين في حكومة هادي، الثلاثاء، مواصلة قوات صنعاء تقدمهم في عمق محافظة شبوة، أبرز معاقل التحالف جنوب شرق اليمن، بعد سيطرتهم على مديريتين في غضون ساعات.

وقالت الوكالة في خبر عاجل لها إن قوات صنعاء سيطرت على مفرق الحمى والهجر في مديرية مرخة السفلى، وهي ثالث مديرية تسيطر عليها قوات صنعاء اليوم.

وأشارت إلى أن تقدم الحوثيين مستمر بإتجاه العاصمة عتق، المركز الإداري، بعد سيطرتهم على مفرق بيحان – عتق، وتطويقهم حقول النفط في مديرية عسيلان.

وكانت قوات صنعاء أحرزت خلال الساعات الماضية، تقدم متسارع في شبوة وسط أنباء عن سيطرتهم على مناطق واسعة من المحافظة النفطية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل روسيا تكشف توغل الحوثيين في ثلاث مديريات بشبوة وتتوقع سقوط مركز المحافظة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : البوابة الإخبارية اليمنية الأخبار اليمن 2021-9-21 232

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.