اخبار عربية ( العراق )

معظمها من النساء .. القبض على عصابة تتاجر بالمواد المخدرة في ميسان

2021-09-21T17:10:59+03:00

معظمها من النساء .. القبض على عصابة تتاجر بالمواد المخدرة في ميسان

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

اعلنت مديرية شرطة محافظة ميسان، اليوم الثلاثاء، عن القاء القبض على عصابة تتجارة بالمواد المخدرة وبالجرم المشهود، جنوب المحافظة.

صحافة نت الجديد

وقالت المديرية في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أنه "بناءً على معلوماتٍ استخبارية دقيقة ومتابعة ميدانية، تمكنت مفارز شرطة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية من إلقاء القبض على عصابة لتجارة المخدرات مؤلفة من (خمسة) أشخاص يسكنون محافظة المثنى ومن ضمنهم ثلاث نساء، خلال نصب كمين محكم على طريق "عبدالله بن علي" وذلك بعد استحصال الموافقات القضائية".

وأضاف انه "تم ضبطهم بالجرم المشهود وبحوزتهم (2 كغم) من مادة الكريستال المخدرة، وأدوات تستخدم للتعاطي"، مشيرا الى انه "تم تدوين اقوالهم اصولياً واحالتهم الى القضاء المختص لينالوا عقابهم اللازم وفق القانون".

كانت هذه تفاصيل معظمها من النساء .. القبض على عصابة تتاجر بالمواد المخدرة في ميسان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/09/21 الساعة 05:10 م