اخبار مصر

دينزل واشنطن يحارب على السلطة فى فيلم The Tragedy of Macbeth .. فيديو

مشاهدة او قراءة التالي دينزل واشنطن يحارب على السلطة فى فيلم The Tragedy of Macbeth .. فيديو والان إلى التفاصيل :

كشفت الشركة المنتجة لفيلم The Tragedy of Macbeth، بطولة النجم العالمي دينزل واشنطن، عن التريلر الرسمي الأول للفيلم المستوحى من إحدى المسرحيات الكلاسيكية التى قدمها ويليام شكسبير، والمقرر طرحه فى دور السينمات فى 14 يناير المقبل.

وطرحت الشركة المنتجة A24 ، التريلرالرسمي للفيلم الجديد الذى يخرجه "جويل كوين"، ويشارك فى بطولته النجم العالمي دينزل واشنطن والنجم ماكدورماند ينزلان، ويجسد واشنطن دور اللورد ماكبث ويجسد فرانسيس ماكدورماند دور الليدي ماكبث، كما هو الحال في الرواية، وسيسرد الفيلم أساليب الزوجين من أجل السيطرة على السلطة فى اسكتلندا.

[embedded content]

ويظهرفى التريلرالأول للفيلم مقاطع مفككة لطيور سوداء كبيرة تحلق في السماء، وتظهر ماكبث وهى تمشي عبر الصحراء، ويدًا ترفع تاجًا من الأرض، والليدي ماكبث تنظر بخوف، ويظهرالحوار الوحيد هو صوت ساحرة.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل دينزل واشنطن يحارب على السلطة فى فيلم The Tragedy of Macbeth .. فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع فن مصر 2021-9-21 146

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.