اخبار مصر

نجلاء بدر: أعمال محمد سامي تجارية ولن تعيش.. وشرطي للتعاون معه مرة أخرى عدم تواجد مي عمر

مشاهدة او قراءة التالي نجلاء بدر: أعمال محمد سامي تجارية ولن تعيش.. وشرطي للتعاون معه مرة أخرى عدم تواجد مي عمر والان إلى التفاصيل :

هاجمت الفنانة نجلاء بدر، المخرج محمد سامي، في تصريحات صحفية على هامش حضورها حفل مهرجان الفضائيات العربية. وقالت نجلاء بدر، أن أعمال المخرج محمد سامي تجارية وتحقق النجاح المطلوب، ولكنها لن تعيش لمدة طويلة، ولن يتذكرها أحد في المستقبل، نظرًا لأنها ضعيفة. وأضافت نجلاء، أن محمد سامي يجامل زوجته الفنانة مي عمر، وأن شرطها للعمل […]قد يهمك:بعد اصطحابه لـ"نمر أبيض" في دبي ..نجلاء بدر توجه رسالة إلى محمد رمضانبالفيديو.. محمد سامي: مسلسل "لؤلؤ" لمي عمر نجح في الوطن العربي كلهمحافظ الشرقية يجري جولة تفقدية أخرى بمدينة منيا القمح لمتابعة أعمال الرصف والتطوير والتجديد بهدف خلق بيئة نظيفة وصحية للمواطنين


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل نجلاء بدر: أعمال محمد سامي تجارية ولن تعيش.. وشرطي للتعاون معه مرة أخرى عدم تواجد مي عمر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار النجوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اخبار النجوم اخبار ومنوعات مصر 2021-9-21 108

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.