اخبار اليمن

دعوة حوثية للمجلس الانتقالي الجنوبي بعد تقدم المليشيات في شبوة

مشاهدة او قراءة التالي دعوة حوثية للمجلس الانتقالي الجنوبي بعد تقدم المليشيات في شبوة والان إلى التفاصيل :

وجه قيادي حوثي رسالة للمجلس الانتقالي الجنوبي، بهدف تطمين أنصاره وتحييدهم عن مواجهة المليشيات، عقب التقدم الذي أحرزته اليوم في محافظة شبوة.

وزعم قيادي حوثي يدعى "حسين الأملحي" في رسالة قصيرة للمجلس الانتقالي الجنوبي، أن الخلاف مع حزب الإصلاح فقط، وبعد تصفية الحسابات معه سيتم الاتفاق كما يريد الانتقالي.

وقال القيادي الحوثي، في تغريدة له على تويتر، رصدها المشهد اليمني، قبل أن يسارع في حذفها: "إلى الاخوة في المجلس الانتقالي خلونا نصفي حسابنا مع اصحاب اللحى الحمراء (في إشارة إلى حزب الإصلاح) وبعدين بانلتقي عند البرميل وبايقع خبر ابيض".

وبعد دقائق سارع القيادي الحوثي إلى حذف تغريدته، بسبب الردود التي تلقاها، والتي كشفت زيف المليشيات واستفادتها من الخلافات القائمة بين خصومها لتحقيق أطماع ومكاسب على حساب تلك الخلافات، كما استفردت المليشيات بكل فئات ومكونات المجتمع اليمني بذات الطريقة، حتى أسقطت العاصمة صنعاء، ومحافظات أخرى بسبب خلافات خصومها.

وجاءت دعوة القيادي الحوثي، عقب تقدم المليشيات في محافظة شبوة، وسقوط مديريتي عين وبيحان في قبضتها صباح اليوم، تزامنًا مع تحركات للمجلس الانتقالي في المحافظة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل دعوة حوثية للمجلس الانتقالي الجنوبي بعد تقدم المليشيات في شبوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : المشهد اليمني أخبار محلية اليمن 2021-9-21 118

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.