اخبار عربية ( اليمن )

وكيل أول محافظة عدن يناقش مع إدارة مؤسسة المياه والصرف الصحي سُبل تحسين إيرادات المؤسسة

2021-09-21T17:35:40+03:00

وكيل أول محافظة عدن يناقش مع إدارة مؤسسة المياه والصرف الصحي سُبل تحسين إيرادات المؤسسة

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

وكيل أول محافظة عدن يناقش مع إدارة مؤسسة المياه والصرف الصحي سُبل تحسين إيرادات المؤسسة

الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 - الساعة:17:32:33 (الامناء نت/خاص)

ترأس وكيل أول محافظة عدن الأستاذ محمد نصر شاذلي صباح اليوم إجتماعاً موسعاً ضم قيادة إدارة مؤسسة المياه والصرف الصحي. 

وخلال الإجتماع ناقش الشاذلي مع قيادة المؤسسة سبل تحسين الإيرادات من خلال تفعيل مراكز التحصيل والعمل على إنشاء نقاط تحصيل جديدة والتي من شأنها ستسهم بالنهوض بقطاع المياه بمحافظة عدن. 

وأكد الشاذلي أن قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الأستاذ أحمد حامد لملس تثمن جهود عمال وموظفي المؤسسة وتحرص على تقديم كافة الدعم اللازم لها وفق الإمكانيات المتاحة. 

صحافة نت الجديد

من جانبه أستعرض مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي المهندس محمد باخبيرة المعوقات والصعوبات التي تواجه المؤسسة منها، مديونية كبار المستهلكين والمؤسسات الحكومية الإيرادية المتخلفة عن سداد فواتير إستهلاكها خلال الفترة الماضية. 

كما تطرق الاجتماع إلى جملة من القضايا المتعلقة بالمشكلات التي تعاني منها المؤسسة، أبرزها تضخم العمالة وإرتفاع النفقات التشغيلية بسبب إنهيار العملة المحلية بالإضافة النقص الحاد بالآليات والمعدات. 

وأقر الاجتماع بضرورة مواصلة الاجتماعات الدورية للسلطة المحلية ومؤسسة المياة، وإعداد مقترحات تسهم في تحسين سبل إيرادات المؤسسة، بالإضافة إلى الجلوس مع عدد من المؤسسات الحكومية الإيرادية المتخلفة عن سداد الفواتير وإيجاد آلية عاجلة لتسديدها.

كانت هذه تفاصيل وكيل أول محافظة عدن يناقش مع إدارة مؤسسة المياه والصرف الصحي سُبل تحسين إيرادات المؤسسة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمناء نت وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/09/21 الساعة 05:35 م