اخبار الإمارات

خلال العرض الخاص ل”عروستي”.. فنانة تظهر بجبيرة وعكاز

مشاهدة او قراءة التالي خلال العرض الخاص ل”عروستي”.. فنانة تظهر بجبيرة وعكاز والان إلى التفاصيل :

متابعة: روان ديوب

 

حضرت الفنانة بسنت النبراوي العرض الخاص لفيلمها الجديد “عروستي”، الذي أُقيم أمس في إحدى دور السينما الكبرى في مدينة 6 أكتوبر.

وظهرت بسنت وهي تسير على السجادة الحمراء وقد وضعت ساقها في جبيرة جبس وأمسكت عكازاً تتكئ عليه.

 

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم “عروستي” البرومو الرسمي الخاص بالعمل معلنةً عرضه في دور السينما غداً الأربعاء 22 سبتمبر. وفقاً لما جاء في مجلة لها.

ونشرت الصفحة الرسمية للشركة المنتجة للفيلم، عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، صورة البوستر الدعائي الأول. وكتبت: “عروستي… دليلك لزواج ناجح، البوستر الرسمي لفيلم عروستي… قريباً”، وسرعان ما نشر الفنان أحمد حاتم البوستر عبر حسابه الشخصي وكتب: “عروستي! دليلك لزواج ناجح أو لمحكمة الأسرة أنت وحظك بقى”.

يشار إلى أن فيلم “عروستي” من بطولة: أحمد حاتم، جميلة عوض، صابرين، محمود البزاوي، زينب غريب، ومروان يونس… تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير وتدور قصته في إطار رومانسي.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل خلال العرض الخاص ل”عروستي”.. فنانة تظهر بجبيرة وعكاز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2021-9-21 66

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.