اخبار السعودية

100 متطوع يشاركون في لوحة «دارنا هي عمارنا»

مشاهدة او قراءة التالي 100 متطوع يشاركون في لوحة «دارنا هي عمارنا» والان إلى التفاصيل :

شارك ما يزيد على 100 متطوع ومتطوعة في الفرحة بحب الوطن، حيث أطلقت جمعية عيون جدة الأهلية بمقرها في الصيرفي ميقا مول فعالية تلوين جدارية تحمل شعار (دارنا هي عمارنا)، والتي تم تنفيذها على مساحة 18 مترا مربعا بمشاركة عدد من الفنانين وأساتذة الجامعات والأيتام وذوي الإعاقة والجمهور للتعبير عن فرحتنا بوطننا العامر بالخير والمحبة وتجسيد الشعار بالقول والعمل.

وسوف يدشن أمين محافظة جدة صالح بن علي التركي هذه اللوحة المعبرة عن حب الوطن، إضافة إلى افتتاح معرض وطن المجد والعطاء الذي تنظمه الفنانة التشكيلية ليلى مداح، ويشارك فيه 35 من كبار الفنانين في صالة تسامي بالصيرفي ميقا مول الساعة السابعة مساءً من يوم غد الأربعاء 22 / 9 / 2021 الموافق 15 / 2 / 1443هـ ضمن احتفالات الجمعية باليوم الوطني لبلادنا العزيزة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل 100 متطوع يشاركون في لوحة «دارنا هي عمارنا» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة عكاظ اخبار السعودية 2021-9-21 103

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.