اخبار اليمن

مليشيات الاخوان تسحب السلاح الثقيل إلى مواقعها في شقرة بأبين

مشاهدة او قراءة التالي مليشيات الاخوان تسحب السلاح الثقيل إلى مواقعها في شقرة بأبين والان إلى التفاصيل :

بالتزامن مع تقدم مليشيات الحوثي..

مليشيات الاخوان تسحب السلاح الثقيل إلى مواقعها في شقرة بأبين

الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 - الساعة:17:37:40 (الأمناء نت / خاص :)

 بالتزامن مع الهجمات التي تشنها مليشيات الحوثي الموالية لإيران، تجاه المحافظات الجنوبية، وتحديدا مديريات بيحان في شبوة، ولودر في أبين، أقدمت مليشيات الإخوان على خطوات خطيرة.

وقامت مليشيات الإخوان في، مساء امس، بسحب السلاح الثقيل إلى مواقعها في خطوط التماس مع القوات الجنوبية في قرن الكلاسي بشقرة،

تاركة المقاومة وابناء القبائل في لودر يواجهون مصيرهم المحتوم امام تراسنة المليشيات الحوثية الضخمة التي تسعى من خلال تكثيف هجماتها الى اسقاط المدينة والسيطرة عليها.

وقال شهود عيان في مدينة شقرة، لمركز إعلام محور أبين، انهم شاهدوا حاملة صواريخ كاتيوشا يرافقها عدد من الاطقم والعربات مساء امس، في طريقها الى مواق المليشيات الاخوانية بقرن الكلاسي التي تعتبر خطوط التماس مع القوات الجنوبية.

ويعتبر هذا مؤشر خطير على التهيئة لتمكين مليشيات الحوثي من التقدم في أبين، كما جرى اليوم في بيحان بشبوة، فبدلا من تعزيز ابناء القبائل والمقاومة في لودر الذين يخوضون اشرس المعارك في وجه المليشيات الحوثية منذ ايام دفاعاً عن ارضهم، تقدم المليشيات على سحب السلاح الثقيل من الجيهات.

#الاخوان_يسلمون_بيحان_للحوثي

#المركز_الاعلامي

#محور_ابين_القتالي


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مليشيات الاخوان تسحب السلاح الثقيل إلى مواقعها في شقرة بأبين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمناء نت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الأمناء نت أخبار محلية اليمن 2021-9-21 93

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.