اخبار عربية ( اليمن )

بعد تقدم الحوثي.. القوات الحكومية في شبوة تدفع بتعززيات عسكرية كبيرة وسقوط قتلى وجرحى من الطرفين

2021-09-21T18:10:47+03:00

بعد تقدم الحوثي.. القوات الحكومية في شبوة تدفع بتعززيات عسكرية كبيرة وسقوط قتلى وجرحى من الطرفين

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

دفعت القوات الحكومية بتعزيزات عسكرية كبيرة، بعد ساعات من تحقيق تقدم ميداني لجماعة الحوثي في بعض مديريات محافظة شبوة.

 

وأكدت مصادر عسكرية وصول تعزيزات عسكرية كبيرة دعماً واسناداً للجيش الوطني في خطوط المواجهات مع المليشيا الحوثية في مديرية بيحان وفق ما نشره إعلام شبوة الرسمي.

 

وأشارت المصادر إلى أن قبائل المحافظة أعلنت النفير العام لمؤازرة الجيش والمقاومة التي تشن حالياً هجمات معاكسة على قوات الحوثي في مواقع مختلفة.

صحافة نت الجديد

 

وبحسب مكتب إعلام شبوة فأن مواجهات عسكرية درات صباح اليوم الثلاثاء بمديرية عين بين الجيش والمليشيا أسفرت عن مصرع العشرات من ميليشيا الحوثي واحراق سبعة أطقم تابعة لهم.

 

وتمكنت جماعة الحوثي صباح الثلاثاء، من السيطرة على مديرية "عين" وأجزاء من مديرية بيحان العليا، إثر هجمات مكثفة وسقوط عشرات القتلى والجرحى من الطرفين بحسب مصادر ميدانية لـ "الخبر بوست".

كانت هذه تفاصيل بعد تقدم الحوثي.. القوات الحكومية في شبوة تدفع بتعززيات عسكرية كبيرة وسقوط قتلى وجرحى من الطرفين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخبر بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/09/21 الساعة 06:10 م