اخبار اليمن

الجيش يغتنم 40 طقم من الحوثيين وفرار جماعي لمقاتلي المليشيات باتجاه الصحراء (تطورات عاجلة في معارك شبوة)

مشاهدة او قراءة التالي الجيش يغتنم 40 طقم من الحوثيين وفرار جماعي لمقاتلي المليشيات باتجاه الصحراء (تطورات عاجلة في معارك شبوة) والان إلى التفاصيل :

شنت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، الساعات الماضية، هجوما واسعا على مليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية حريب جنوبي مدينة مأرب ( شمال شرق اليمن).

وجاء هجوم القوات الحكومية بعد ساعات من توغل مليشيا الحوثي في بعض مناطق مديرية حريب المحاذية لمحافظتي شبوة والبيضاء.

وأكدت مصادر عسكرية وميدانية، أن الهجوم المعاكس الذي شنته القوات الحكومية ألحق بمليشيا الحوثي خسائر كبيرة، ومصادرة عدد من المركبات ( الأطقم) التابعة للمليشيات.

مصادر إعلامية نقلت عن قائد لواء في الجيش الوطني قوله؛ "أبطال الجيش والمقاومة تمكنوا من اغتنام أربعين طقم من مقاتلي مليشيا الحوثي في جبهة حريب".

وأشار قائد اللواء، إلى أن العشرات من مقاتلي مليشيا الحوثي الانقلابية سقطوا بين قتيل وجريح، فيما فر من بقي منهم إلى الصحراء باتجاه محافظة شبوة، مؤكدا أنهم سيموتون في الصحراء ولن يخرجوا منها.

فيما أكدت مصادر محلية وميدانية، أن مديرية "بيحان العليا" المحاذية للبيضاء لازالت بيد مقاتلي مليشيا الحوثي الانقلابية، الذين سيطروا عليها بدون أي مقاومة.

وتشهد الأطراف الغربية لمحافظة شبوة، معارك عنيفة منذ منتصف الليلة الماضية وحتى هذه اللحظة، بين مليشيا الحوثي وقوات الحكومة الشرعية والمقاومة المساندة لها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الجيش يغتنم 40 طقم من الحوثيين وفرار جماعي لمقاتلي المليشيات باتجاه الصحراء (تطورات عاجلة في معارك شبوة) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : المشهد اليمني أخبار محلية اليمن 2021-9-22 307

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.