اخبار الصحافة العربية

ياباني يرى في السيارة العسكرية الروسية سارمات 2 نية في غزو الشرق الأوسط

مشاهدة او قراءة التالي ياباني يرى في السيارة العسكرية الروسية سارمات 2 نية في غزو الشرق الأوسط والان إلى التفاصيل :

وأخبرت الصحيفة قرّاءها بأن القوات الروسية جربت السيارة الجديدة خلال مناورة "زاباد (الغرب) 2021"، مشيرة إلى أن "سارمات 2" سيارة رباعية الدفع تزن نحو 2 طن (وزنها 2100 كيلوغرام) وتستطيع السير بسرعة 130 كيلومترا في الساعة، وتحمل على سطحها العلوي برج الأسلحة الذي يمكن أن يحتوي على المدفع الرشاش عيار 12.7 ملم أو قاذف رمّانات.

وكشف غالبية القرّاء الذين نشرت الصحيفة تغريداتهم عن نظرة إيجابية تجاه السيارة العسكرية الروسية الجديدة التي تتميز ببساطة تشغيلها وسهولة صيانتها.

ولفت أحدهم إلى أن روسيا صنعت سيارة "سارمات 2" لقوات الإنزال الجوي، وأكدت بذلك أنها تولي قوات المظلات اهتماما كبيرا.

وحاول بعضهم استشفاف الغاية التي أبدعت روسيا سيارة "سارمات 2" من أجلها. وفي ظن أحد المغردين، ويدعى "كيكي"، فإن إبداع هذه السيارة ينمّ عن "نية في غزو شرق الأوسط".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ياباني يرى في السيارة العسكرية الروسية سارمات 2 نية في غزو الشرق الأوسط نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبوتنيك رصد عسكري الصحافة العربية 2021-9-22 148

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.