اخبار اليمن

”بحاح” يوجه رسالة قوية إلى السعودية بشأن تصفير حرب اليمن

مشاهدة او قراءة التالي ”بحاح” يوجه رسالة قوية إلى السعودية بشأن تصفير حرب اليمن والان إلى التفاصيل :

وجه نائب رئيس الجمهورية السابق، و رئيس الوزراء اليمني الاسبق، المهندس خالد محفوظ بحاح، اليوم الخميس، رسالة قوية إلى المملكة العربية السعودية بشأن تصفير حرب اليمن.

وقال في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، رصدها "المشهد اليمني"، "تحتفي المملكة بيومها الوطني وخطواتها الراسخة لتحقيق رؤيتها والإهتمام بالتنمية والشأن الداخلي، وهو قرار جيّد سيكتمل ببذل المزيد من الجهد لتصفير مشاكل الإقليم، وإنهاء الحرب في اليمن، فهو الباب الأول لأي استقرار منشود في المنطقة".

وختم تغريدته قائلاً: "أدام الله أيام عز المملكة".

وتحتفل السعودية، بحلول الذكرى التاريخية لليوم الوطني الـ91، لتوحيد المملكة العربية السعودية، على يد المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود، ويقام اليوم الوطني السعودي هذا العام، تحت شعار "هي لنا دار"، حيث يأتي الشعار تأكيدًا على وحدة الصف واللحمة الوطنية، والترابط الاجتماعي وتجديد الولاء والوفاء لولاة أمر المملكة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ”بحاح” يوجه رسالة قوية إلى السعودية بشأن تصفير حرب اليمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : المشهد اليمني أخبار محلية اليمن 2021-9-23 196

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.