اخبار اليمن

عاجل : مليشيا الحوثي توجه ضربه موجعة للتحالف في مأرب والشرعية تتلقى طعنة غادرة في الجوبة والعبدية .. “تفاصيل “

مشاهدة او قراءة التالي عاجل : مليشيا الحوثي توجه ضربه موجعة للتحالف في مأرب والشرعية تتلقى طعنة غادرة في الجوبة والعبدية .. “تفاصيل “ والان إلى التفاصيل :

عاجل : مليشيا الحوثي توجه ضربه موجعة للتحالف في مأرب والشرعية تتلقى طعنة غادرة في الجوبة والعبدية .. “تفاصيل “

– فري بوست- خاص

كشفت مصادر خاصة عن توقيع اتفاق سلام بين قيادات عسكرية تابعة لجماعة الحوثي من جهة ومشائخ قبيلة مراد بمأرب من جهة أخرى.

وقالت المصادر إن الإتفاق يهدف الى تجنيب العُزل والقرى بمديرية الجوبه ويلات الحرب والمدمار وتأمين ابناء المديريه لمنطقتهم بأنفسهم.

كما نص الاتفاق على إلتزام قبائل مراد بعدم التعرض لإمدادات قوات الحوثي، وعدم قطع الخط العام المؤدي لمنطقة صافر ومدينة مأرب..

 

خبراء عسكريون اعتبروا الاتفاق خيانة غادرة وضربة موجعة للتحالف والشرعية في مارب مؤكدين أن الأتفاق سيمكن قوات الحوثي من التحكم بخمس مديريات، في محافظة مأرب وهي العبدية وحريب، والجوبة، وجبل مراد ورحبة وفق الخبراء.

عاجل : مليشيا الحوثي توجه ضربه موجعة للتحالف في مأرب والشرعية تتلقى طعنة غادرة في الجوبة والعبدية .. “تفاصيل “ فري بوست.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عاجل : مليشيا الحوثي توجه ضربه موجعة للتحالف في مأرب والشرعية تتلقى طعنة غادرة في الجوبة والعبدية .. “تفاصيل “ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فري بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : فري بوست أخبار اليمن اليمن 2021-9-23 372

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.