اخبار اليمن

بعد سيطرت الجيش على أهم المواقع ... جثث الحوثيين تملأ الشعاب في حريب جنوبي مأرب

مشاهدة او قراءة التالي بعد سيطرت الجيش على أهم المواقع ... جثث الحوثيين تملأ الشعاب في حريب جنوبي مأرب والان إلى التفاصيل :

تواصل قوات الجيش الوطني، في الساعات الأولى من اليوم الجمعة، تقدمها الميداني في جبهات محافظة مأرب الجنوبية، بعد استعادتها زمام الأمور ودحر ميليشيا الحوثية في مديرية حريب.

وقالت مصادر عسكرية وميدانية أن أكثر من 60جثه حوثية مرمية في مناطق المواجهات جنوبي محافظة مأرب.

وقد حررت قوات الجيش الوطني مسنودة بالقبائل والمقاومة الشعبية عقبة ملعاء الرابطة بين مدريتي حريب والجوبة جنوب مأرب.

كما تمكنت قوات الجيش، من استعادت السيطرة على سلسلة جبال حريب الشمالية، وسط فرحة عارمة وتكبرات تملأ الشعاب والجبال في مديرية حريب.

وأعلن الجيش الوطني، في بيان نشره المركز الإعلامي للقوات المسلحة، خوض أبطال الجيش والمقاومة معارك مستمرة ضد مليشيا الحوثي الإيرانية ودحر فلول التمرد من عدة مواقع في جبهات جنوب مأرب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بعد سيطرت الجيش على أهم المواقع ... جثث الحوثيين تملأ الشعاب في حريب جنوبي مأرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : المشهد اليمني أخبار محلية اليمن 2021-9-24 401

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.