اخبار الصحافة العربية

المصائب لا تأتي فرادى.. كومان يغيب عن مباراة برشلونة وليفانتي في الدوري الإسباني

مشاهدة او قراءة التالي المصائب لا تأتي فرادى.. كومان يغيب عن مباراة برشلونة وليفانتي في الدوري الإسباني والان إلى التفاصيل :

لن يكون المدرب الهولندي، رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، قادرًا على التواجد في مباراة النادي الكتالوني القادمة أمام ليفانتي في الدوري الإسباني، وذلك بعد طرده في الدقائق الأخيرة خلال مباراة قادش بالليجا.

وكان برشلونة قد تعادل سلبيًا دون أهداف مع قادش، مساء الخميس، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن لقاءات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا.. جافي يدخل تاريخ برشلونة بعد المشاركة أمام قادش في الدوري الإسباني

المدرب الهولندي، حصل على بطاقة حمراء من قبل الحكم، كارلوس ديل كاريرو، وذلك بعد الاعتراض على وجود كرتين داخل الملعب بالدقيقة 96.

وبذلك لن يكون كومان قادرًا على التواجد مع برشلونة في المباراة القادمة أمام ليفانتي، والتي تُقام عصر الأحد القادم، على ملعب "كامب نو"، في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت القاهرة.

شاهد لحظة طرد رونالد كومان

Ronald Koeman was sent off ???? pic.twitter.com/fBWUFpJFVG

— ESPN FC (@ESPNFC) September 23, 2021


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل المصائب لا تأتي فرادى.. كومان يغيب عن مباراة برشلونة وليفانتي في الدوري الإسباني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بطولات الأخبار الصحافة العربية 2021-9-24 371

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.