اخبار مصر

ترتيب الدورى الإسبانى بعد الجولة السادسة.. ريال مدريد على القمة وبرشلونة السابع

مشاهدة او قراءة التالي ترتيب الدورى الإسبانى بعد الجولة السادسة.. ريال مدريد على القمة وبرشلونة السابع والان إلى التفاصيل :

اعتلى ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الحالي 2021 – 2022، بعد نهاية منافسات الجولة السادسة، برصيد 16 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن جاره أتلتيكو مدريد الوصيف صاحب الـ 14 نقطة.

وحقق ريال مدريد فوزا كبيرا على نظيره ريال مايوركا بنتيجة 6-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ليصل إلى النقطة رقم 16 في صدارة الليجا، ويأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثانى برصيد 14 نقطة، بعد فوزه المثير على مضيفه فريق خيتافى بنتيجة 2 – 1.

ويحتل برشلونة المركز السابع برصيد 9 نقاط، بعد تعادله السلبي مع مضيفه فريق قادش، مساء الخميس، وتتبقى مباراة مؤجلة للفريق الكتالونى مع فريق إشبيلية.

وجاء فريق ريال سوسيداد في المرتبة الثالثة برصيد 13 نقطة، بعد فوزه الثمين على مضيفه فريق غرناطة بنتيجة 3 – 2، ثم إشبيلية في المركز الرابع برصيد 11 نقطة، بعد تغلبه على فالنسيا صاحب المركز الخامس برصيد 10 نقاط، بنتيجة 3 – 1.

وحل فريق رايو فاليكانو الصاعد حديثا في المركز السادس برصيد 10 نقاط، بعد فوزه على مضيفه فريق أتلتيك بيلباو بنتيجة 2 – 1.

وتنطلق مواجهات الجولة السابعة من الليجا، بعد غدٍ السبت، بإقامة 4 مباريات، أبرزها ريال مدريد يستضيف فياريال وأتلتيكو مدريد يحل ضيفا على ديبورتيفو ألافيس.

وجاء ترتيب الدورى الإسباني بعد نهاية الجولة السادسة كالتالى:

 

ترتيب الدورى الاسبانى

نتائج مباريات السادسة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ترتيب الدورى الإسبانى بعد الجولة السادسة.. ريال مدريد على القمة وبرشلونة السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-9-24 409

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.