اخبار اليمن

شاهد.. أبطال الجيش والمقاومة يرددون أهازيح النصر بعد دحر الحوثيين من أهم المناطق في ”حريب” (فيديو)

مشاهدة او قراءة التالي شاهد.. أبطال الجيش والمقاومة يرددون أهازيح النصر بعد دحر الحوثيين من أهم المناطق في ”حريب” (فيديو) والان إلى التفاصيل :

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق لحظات احتفال أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، بالانتصار ودحر مليشيا الحوثي الانقلابية، من أهم المناطق في مديرية حريب جنوبي محافظة مأرب.

وردد أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، أهازيح النصر، بعد استعادت مواقع استراتيجية، من قبضة مليشيا الحوثي شمال حريب، ووصولهم مشارف مركز المديرية.

وتمكن أبطال الجيش والمقاومة من السيطرة على أعلى قمة في السلسلة الجبلية "ملعاء" شمال حريب، ونقطة ملعاء، ومواقع حاكمة في سلسلة جبال حريب الشمالية·


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل شاهد.. أبطال الجيش والمقاومة يرددون أهازيح النصر بعد دحر الحوثيين من أهم المناطق في ”حريب” (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : المشهد اليمني أخبار محلية اليمن 2021-9-24 194

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.