اخبار اليمن

شاهد بالفيديو.. عشرات الجثث لمقاتلي الحوثي في جبهات مأرب الجنوبية

مشاهدة او قراءة التالي شاهد بالفيديو.. عشرات الجثث لمقاتلي الحوثي في جبهات مأرب الجنوبية والان إلى التفاصيل :

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو، توثق عشرات الجثث لمقاتلي مليشيا الحوثي الانقلابية، المتناثرة في جبال المناطق الجنوبية بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

وأكدت مصادر عسكرية وميدانية، العثور على أكثر من 60 جثة لمقاتلي مليشيا الحوثي، على امتداد الجبهات الجنوبية بمحافظة مأرب.

وذكرت المصادر، أن مليشيا الحوثي تركت في المواقع التي سيطرت عليها اليومين الماضيين، جنوب مأرب، عشرات الجثث لمقاتلها الذي سقطوا بنيران الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

وفي وقت سابق، أكدت مصادر عسكرية وميدانية، أن قوات الجيش والمقاومة حققت تقدما واسعا في مديرية حريب، وسيطرت على مناطق واسعة وأصحبت على مشارف مركز المديرية.

وأكد المركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من دحر مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيًا من عدة مواقع في جبهات جنوب مأرب


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل شاهد بالفيديو.. عشرات الجثث لمقاتلي الحوثي في جبهات مأرب الجنوبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : المشهد اليمني أخبار محلية اليمن 2021-9-24 170

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.