اخبار الصحافة العربية

بيكيه في رسالته لجمهور برشلونة: لن نستسلم..ونحن بحاجة لدعمكم

مشاهدة او قراءة التالي بيكيه في رسالته لجمهور برشلونة: لن نستسلم..ونحن بحاجة لدعمكم والان إلى التفاصيل :

سبورت 360- أكد جيرارد بيكيه، قائد برشلونة، على أن الفريق لن يستسلم، وذلك على الرغم من بدايته الضعيفة في الدوري الإسباني.

وكان الكتلان قد فرطوا في نقطتين إضافيتين في سباق الليجا بعد التعادل المُخيب أمام قادش بدون أهداف، ليتوقف رصيد البلوجرانا عند النقطة التاسعة من أصل 15 نقطة مُمكنة.

بيكيه: لا أرتدي قميص برشلونة من أجل المركز الثاني أو الثالث

وقال بيكيه، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”لقد جئنا اليوم من أجل الانتصار، في الشوط الأول صنعنا فرصاً قليلة، ولكن في الشوط الثاني كُنا أفضل، وطرد فرينكي دي يونج غير كل شيء”.

وتابع قائد الكتلان حديثه قائلاً :”سنُنافس حتى النهاية، لا نسمح لأحد بالتشكيك في الأمر، نحن نحتاج للجماهير، حتى لو كُنا قد بدأنا الموسم بصورة سيئة”.

وأضاف :”أنا لا أرتدي قميص برشلونة من أجل إنهاء الموسم في المركز الثاني أو الثالث، أنا أرتديه من أجل المُنافسة على الألقاب”.

واشتكى بيكيه من ضغط المُباريات، وقال :”نحن لدينا مُباراة بعد أقل من 72 سنة، نحن لعبنا يوم الاثنين، واليوم الخميس، ومن بعد ذلك سيحين وقت دوري الأبطال، اللاعبون بشر”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بيكيه في رسالته لجمهور برشلونة: لن نستسلم..ونحن بحاجة لدعمكم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2021-9-24 155

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.