اخبار الصحافة العربية

كيف علق كومان على تعادل برشلونة المُخيب أمام قادش؟

مشاهدة او قراءة التالي كيف علق كومان على تعادل برشلونة المُخيب أمام قادش؟ والان إلى التفاصيل :

سبورت 360- أبدى رونالد كومان، مُدرب فريق برشلونة، خيبة أمله من تعادل الفريق سلبياً أمام فريق قادش المُتواضع، في إطار مُنافسات الدوري الإسباني.

ويحتل برشلونة المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 9 نقاط، وذلك بعد الانتصار في مُبارتين والتعادل في 3 مُباريات.

كومان: التعادل مع قادش؟ إذا لم تُسجل لن تفوز

وقال كومان، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”أعتقد أن في العموم الفريق كان جيداً، كان الاستحواذ على الكرة من نصيبنا، وكان من الصعب علينا صناعة الفرص”، وتابع:”إذا لم تُسجل فأنك لا تفوز”.

وأكمل مُدرب الكتلان :”في الشوط الثاني كُنا أفضل بسبب إرهاق المُنافس، وسنحت لنا الفرص، ولكن لم نغتنمها”، وأضاف :”طرد دي يونج عقد الأمور بالنسبة لنا”.

وأضاف :”نحن بحاجة إلى الفوز، والفريق يستحق الانتصار، ولكن ذلك لم يتحقق اليوم، وأتمنى أن يتحقق ذلك يوم الأحد”.

وعلق كومان على لقطة قرار الحكم بإبعاده في نهاية المُباراة، وقال :”في هذا البلد تتعرض للطرد من أجل لا شيء، الجميع شاهد وجود كرتين في الملعب إلا الحكم”، وتابع :”لم يكن ذلك بسبب العصبية، لقد أخبرت الحكم بوجود كرتين، ولكنهم يطردونك من أجل لا شيء”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل كيف علق كومان على تعادل برشلونة المُخيب أمام قادش؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2021-9-24 228

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.