اخبار اليمن

نيك جوناس يقطع مؤخرة بريانكا شوبرا وهكذا كان الاحتفال بعيد ميلاده

مشاهدة او قراءة التالي نيك جوناس يقطع مؤخرة بريانكا شوبرا وهكذا كان الاحتفال بعيد ميلاده والان إلى التفاصيل :

اهدت النجمة الهندية بريانكا شوبرا ، زوجها المطرب الأمريكي نيك جوناس ، كعكة عيد ميلاد مكونة من خمسة أدوار بمناسبة عيد ميلاده 29 ،وذلك خلال تواجدها في لندن لتصوير أحدث أفلامها ، ولم تستطع حضور عيد ميلاده لكنها سافرت ليوم واحد بعد للاحتفال معه .

ومؤخراً ،نشرت بريانكا شوبرا صورة مثيرة لها مع نيك جوناس عبر حسابها الخاص على موقع للتواصل الاجتماعي بدت فيها ببكيني مثير باللونين الأحمر والأسود وكانت مستلقية على بطنها وتضع نظارات شمسية على عينيها وارتسمت ابتسامة عريضة على وجهها، في حين كان نيك يقترب من مؤخرتها وكأنه يريد التهامها في لقطة طريفة حاملا شوكة وسكيناً، وعلّقت بريانكا على الصورة: "الوجبة الخفيفة" ، ولقيت الصورة أكثر من 350 ألف إعجاب .

  بريانكا تشوبرا ‏ ولدت 18 يوليو/ تموز 1982، هي ممثلة ومغنية هندية، والفائزة في مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2000. خلال مسيرتها الفنية الناجحة أصبحت بريانكا واحدة من فنانات بوليوود الأعلى أجرًا، وواحدة من الشخصيات الأكثر شعبية في الهند ، وتزوجت من نيك جوناس الذي هو أصغر منها في العمر بكثير ،

ونيكولاس "نيك" جوناس ‏ هو ممثل ومغني أمريكي وكاتب أغاني وكان واحد من أعضاء فرقة الإخوة جوناس، وهي فرقة موسيقى بوب روك شكلها مع أشقائه جو جوناس وكيفن جوناس. وقام ببطولة سلسلة مسلسلات جوناس في قناة ديزني، جنبا إلى جنب مع إخوته جو وكيفن وفرانكي.

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل نيك جوناس يقطع مؤخرة بريانكا شوبرا وهكذا كان الاحتفال بعيد ميلاده نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التغيير برس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : التغيير برس أخبار اليمن 2021-9-24 8230

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.