اخبار اليمن

حقيقة انضمام نجل رئيس حزب ”الإصلاح” بمأرب للحوثيين ووصوله إلى صنعاء

مشاهدة او قراءة التالي حقيقة انضمام نجل رئيس حزب ”الإصلاح” بمأرب للحوثيين ووصوله إلى صنعاء والان إلى التفاصيل :

كشفت مصادر في حزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مأرب، حقيقة الأنباء التي تداولتها وسائل إعلام حوثية وإماراتية، بشأن انضمام نجل رئيس حزب الإصلاح بمأرب إلى صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية.

وسخرت المصادر من تداول الشائعات التي بثتها مليشيا الحوثي الانقلابية، ونشرها موقع(إرم) الإماراتي، بشأن انضمام نجل رئيس حزب الإصلاح بمأرب، الشيخ مبخوت الشريف، للحوثيين ووصوله إلى صنعاء.

وأوضحت المصادر أن مليشيا الحوثي أنشأت حسابا مزوّرا باسم محمد مبخوت الشريف، ونشرت تغريدة تزعم وصوله صنعاء، مؤكدة أن الحساب الذي ينتحل اسم نجل الشيخ مبخوت تم إنشاؤه قبل 24 ساعة.

ونفت المصادر صحة الأنباء المتداولة، عن انضمام الشيخ "محسن القبلي" في مراد إلى صفوف مليشيا الحوثي، مؤكدة أن المليشيات لجأت لهذه الشائعة بعد عدم نجاحها في بث الرعب والخوف بين أبناء قبائل مراد بهدف إعلان القبائل الهدنة مع المليشيات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل حقيقة انضمام نجل رئيس حزب ”الإصلاح” بمأرب للحوثيين ووصوله إلى صنعاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : المشهد اليمني أخبار محلية اليمن 2021-9-24 241

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.