اخبار مصر

تقارير: نابى كيتا متردد بشأن التجديد مع ليفربول لهذا السبب

مشاهدة او قراءة التالي تقارير: نابى كيتا متردد بشأن التجديد مع ليفربول لهذا السبب والان إلى التفاصيل :

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن اللاعب الغيني الدولي نابي كيتا نجم خط وسط فريق ليفربول الانجليزى لديه تردد بشأن التوقيع على ​عقد جديد​ مع الريدز وسط مخاوف بشأن دوره في تشكيلة يورجن كلوب المدير الفني.

ويمتد عقد كيتا مع الريدز حتى عام 2023، لكنه لن يوقع على عقد جديد حال عدم مشاركته بشكل أكثر مع ليفربول خلال الفترة الحالية.

وشارك نابي كيتا في 34 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار أربعة مواسم مع ليفربول ، حيث كافح للدخول في خط وسط تشكيلة كلوب.

ووفقًا لصحيفة "بيلد سبورت" الألمانية، فان كيتا قد يتجاهل محادثات تمديد العقد إذا لم يبدأ كلوب في استخدامه كلاعب أكثر أهمية.

ولعب كيتا في أربع مباريات من أصل خمسة في الدوري هذا الموسم، لكنه بدأ فقط كأساسي في مباراتين.

وتحدث التقرير عن أن نادي ليفربول قد يتخلص من صاحب الـ 26 عامًا في حال لم يغير موقفه بشأن التجديد خوفاً من فقدانه مجانًا.

في سياق متصل، بدأ مسئولو نادي ليفربول الإنجليزي التحرك لتجديد عقد نابى كيتا نجم خط وسط الريدز خلال الأيام المقبلة، ويرتبط اللاعب الغينى بعقد مع ليفربول الإنجليزي ينتهى فى يونيو 2023.

وكان ليفبول قد حسم تجديد عقود كل من فيرجيل فان دايك والبرازيلى فابينيو وأندى روبرتسون وأليسون بيكر، ويتبقى النجم المصرى محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى والغينى نابى كيتا.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل"الإنجليزية أن ليفربول بدأ فى خطوة تجديد عقد الغينى نابى كيتا نجم وسط الريدز، والمنتهى فى يونيو 2023، خاصة بعد الأداء المميز الذى قدمه اللاعب مع الفريق السنوات الماضية، منذ قدومه من لايبزيج الألماني.

وأضافت الصحيفة أن إدارة ليفربول تخشى تكرار ما حدث مع الهولندى جورجينيو فينالدوم فى ملف تجديد عقد الغينى نابى كيتا، برحيله مجاناً بعد نهاية عقده، لذلك تم فتح باب التفاوض من أجل بقائه لأطول فترة ممكنة داخل "أنفيلد".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تقارير: نابى كيتا متردد بشأن التجديد مع ليفربول لهذا السبب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-9-24 178

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.