اخبار مصر

شوبير: حسين الشحات يغيب عن الأهلي في مواجهة إنبي للإصابة

مشاهدة او قراءة التالي شوبير: حسين الشحات يغيب عن الأهلي في مواجهة إنبي للإصابة والان إلى التفاصيل :

04:35 ص | الجمعة 24 سبتمبر 2021

حسين الشحات لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن غياب حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة إنبي، والتي من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، في السابعة مساءً، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

وقال أحمد شوبير خلال تقديمه لبرنامج «ملعب أون تايم»، عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 1: «حسين الشحات تعرض لإصابة في العضلة الضامة، خلال مران الأهلي أمس الخميس».

شوبير: الأشعة تحدد مدة غياب حسين الشحات

وأضاف: «الشحات سيغيب عن الأهلي خلال مواجهة إنبي في كأس مصر، وسيخضع لأشعة لتحديد حجم الإصابة، والمدة التي سيغيب فيها عن صفوف القلعة الحمراء».

وكان الشحات قد شارك بصفة أساسية مع الأهلي خلال مواجهة طلائع الجيش الماضية، في نهائي كأس السوبر المصري، قبل أن يتم استبداله في الشوط الثاني من اللقاء، الذي انتهى بفوز الفريق العسكري على حساب الشياطين الحمر، بركلات الترجيح، بعدما سجل علي معلول وعمرو السولية، بينما أهدر الثلاثي بدر بانون ومحمد مجدي قفشة ومحمد شريف، ليتوج الطلائع بأول لقب في تاريخه بفضل تألق حارسه محمد بسام.

ميكيسيوني وصلاح محسن.. أبرز أسلحة موسيماني لتعويض غياب الشحات

ويمتلك بيتسو موسيماني، العديد من الخيارات الهجومية لتعويض غياب حسين الشحات، لعل أبرزها هو الجناح الموزمبيقي لويس ميكيسيوني، المنضم حديثاً لصفوف الفريق الأحمر، بالإضافة للثنائي محمود عبدالمنعم كهربا وصلاح محسن، حيث يشارك الأخير باستمرار مع الفريق كبديل في الشوط الثاني خلال المواجهات الماضية.

                   لويس ميكيسوني لاعب الأهلي

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد قرر استمرار المعسكر المغلق المقام بالإسكندرية، استعدادًا للقاء المقبل أمام إنبي، والذي يعد مباراة هامة للفريق الأحمر، لتعويض خسارة بطولتي الدوري ثم السوبر المحلي، الذي دفع إدارة القلعة الحمراء لتوقيع عقوبة بخصم 300 ألف جنيه من كل لاعب وعضو بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل شوبير: حسين الشحات يغيب عن الأهلي في مواجهة إنبي للإصابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-9-24 159

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.