اخبار مصر

لبنى ونس: «مديحة» في «بالورقة والقلم» نموذج للحب المرضي للأبناء

مشاهدة او قراءة التالي لبنى ونس: «مديحة» في «بالورقة والقلم» نموذج للحب المرضي للأبناء والان إلى التفاصيل :

جسدت الفنانة لبنى ونس، شخصية «مديحة»، في حكاية «بالورقة والقلم»، من مسلسل «إلا أنا»، والتي أحدثت تفاعلا كبيرا لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وفي هذا الصدد تكشف «لبنى» عن رأيها في الشخصية التي تجسدها، وتوضح كيفية توعية المجتمع لهذه المشكلة.

لبنى ونس: «حب مديحة لابنها حب هدام»

كشفت الفنانة لبنى ونس عن رأيها في شخصية «مديحة»، قائلة: «شخصية مديحة مزيفة جداً، وتكونت نتيجة خلافاتها مع زوجها، ولم تستطع أن تفصل بين أنه زوج فاشل، وأب جيد، لدرجة أنها تحمله كل شئ يحدث، وأصبح حبها لابنها بشكل مرضي، وحب هدام»، لافتة إلى عدم اتخاذ الأبناء كوسيلة للضغط على آبائهم، «لا يجب أن نتخذ الأبناء كوسيلة نضغط بيها على أزواجنا، ولا يجب أن أحمل ابني كره أو حقد تجاه والده».

وأضافت لبنى ونس، في كلامها عن شخصية «مديحة» لـ «الوطن»، «شخصية مديحة من وجهة نظرها أن ابنها نجح بهذه الطريقة، وحقق إنجازات كثيرة في حياته، ولكن سلوكياته التي نشأ عليها سوف تكون السبب في هدمه مرة أخرى».

وأشارت لبنى ونس، إلى أن هذه هي رسالة المسلسل التي يجب أن تصل للمجتمع بأكمله، «هذه هي رسالة المسلسل التي يجب أن تصل للمتلقي، فلا يجب أن تكون الأم السبب في كره ابنها في والده، لأن هذا سيخلق شخصية مريضة للمجتمع»، متابعة: «لا يجب أن نكره الابن في والده، ما دام الأب يسأل على أولاده، ويصرف عليهم، وجيد في تربيتهم وتعامله معهم، لأن ما نزرعه في أبنائنا سوف نجنيه بأي شكل من الأحوال».

لبنى ونس: المسلسل يقدم رسالة غير مباشرة للجمهور

وعن كيفية توعية المجتمع لهذه المشكلة، قالت لبنى ونس: «فريق العمل يوجه هذه الرسالة بشكل غير مباشر عن طريق المسلسل، والجمهور الذي لديه قدرة عالية من الاستيعاب سوف يدرك هذه المشكلة ويتجنبها»، مضيفة: «نحن كفنانين نقدم توعية للمجتمع عن طريق الكتاب والميديا الفنية، لأننا لسنا هيئات ترشيديه، ونراعي دائماً أن تكون اختيارتنا بشكل أو بآخر في خدمة المجتمع».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل لبنى ونس: «مديحة» في «بالورقة والقلم» نموذج للحب المرضي للأبناء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن فن وثقافة مصر 2021-9-24 206

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.