اخبار مصر

جول مورنينج.. شفاينشتايجر يصعق فيردر بريمن فى كأس ألمانيا

مشاهدة او قراءة التالي جول مورنينج.. شفاينشتايجر يصعق فيردر بريمن فى كأس ألمانيا والان إلى التفاصيل :

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

وكان باستيان شفاينشتايجرلاعب بايرن ميونخ الألمانى السابق أحد أفضل لاعبى خط الوسط فى العالم خلال السنوات الماضية، وامتاز النجم الألمانى بتسديداته الصاروخية من خارج منطقة المرمى.

ولا يمكن أبد أن ننسى هدفه الصاروخى، الذى سجله فى شباك فيردر بريمن، فى الدقيقة 74 من عمر مباراة الدور الثانى فى كأس ألمانيا عام 2010، ليقود به بايرن ميونخ للدور الثالث من البطولة، فى المباراة التى انتهت بفوز البايرن بنتيجة 2-1، بهدفين للنجم شفاينشتايجر.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل جول مورنينج.. شفاينشتايجر يصعق فيردر بريمن فى كأس ألمانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-9-24 149

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.