اخبار مصر

الخميس.. عمرو سليم في ضيافة ياسمين حربي على المسرح الصغير بالأوبرا

مشاهدة او قراءة التالي الخميس.. عمرو سليم في ضيافة ياسمين حربي على المسرح الصغير بالأوبرا والان إلى التفاصيل :

06:00 ص الجمعة 24 سبتمبر 2021

كتبت- منى الموجي:

تقدم عازفة الهارب ياسمين حربي حفل في الثامنة مساء الخميس ٣٠ سبتمبر على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، بمصاحبة فرقتها الموسيقية، وبمشاركة عازف البيانو عمرو سليم والمطربة سماح إسماعيل.

أعدت ياسمين برنامجا فنيا يتضمن باقة من أروع أعمال الزمن الجميل والتي أعيد صياغتها لتتناسب مع آلة الهارب، منها: قلبي ومفتاحه، أنا والعذاب وهواك، خايف مرة أحب، ميدلي لأغاني محمد فوزي: قلبي اللي انت ناسيه، حبيبي وعينيا، الشوق، طير بينا يا قلبي.

كما يشهد الحفل أغاني: يا زهرة في خيالي، نسم علينا الهوي، (ميدلي) لأغاني عبدالحليم حافظ، إلى جانب أغاني: "حلوة يا بلدي، سهر الليالي، وصفولي الصبر .

الجدير بالذكر أن ياسمين حربي التحقت بمعهد الكونسرفتوار في السابعة من عمرها، ودرست الموسيقى الكلاسيكية وتخصصت في العزف على آلة الهارب، وقدمت العديد من الحفلات في مختلف المواقع الثقافية في مصر ولاقت استحسان الجمهور والنقاد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الخميس.. عمرو سليم في ضيافة ياسمين حربي على المسرح الصغير بالأوبرا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي فنون مصر 2021-9-24 162

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.