اخبار مصر

الاهلى يرهن الإفراج عن المستحقات بتحسن النتائج الفترة المقبلة

مشاهدة او قراءة التالي الاهلى يرهن الإفراج عن المستحقات بتحسن النتائج الفترة المقبلة والان إلى التفاصيل :

ترهن إدارة الكرة بالنادي الأهلي الإفراج عن المستحقات المالية الخاصة باللاعبين والجهاز الفني بتحسن نتائج الفريق الأحمر في مباريات كأس مصر والمنافسة على تحقيق اللقب في النسخة الحالية، بعد التفريط في لقبي الدوري والسوبر المحلي خلال الفترة الأخيرة بخلاف سوء أداء الفريق الأحمر تحت القيادة الفنية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وكشف مصدر بالأهلي أن إدارة الكرة بالنادي قررت وقف مستحقات اللاعبين والجهاز الفني بجانب خصم 300 ألف جنيه من كل منهم، كأول رد فعل من إدارة النادي على سوء الأداء والنتائج رغم تلبية احتياجات الجهاز الفني وتدعيم الفريق الأحمر بلاعبين سوبر، وكذلك وقف صرف المكافآت المخصصة للاعبين والجهاز الفني لحين تحسن النتائج والعودة لتحقيق الألقاب بدءا من بطولة كأس مصر.

أضاف المصدر أن خصم العقوبة الموقعة على اللاعبين والمقدرة بـ300 ألف جنيه لن يتم خصمها دفعة واحدة بل سيتم تجزئتها على مراحل على مدار عدة شهور، بحيث يتم خصم نسب معينة وفقا لعقود اللاعبين والجهاز الفني.

وقرر مسئولو النادي الأهلي خصم مبلغ300 ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلهم من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفنى، انطلاقا من ثوابت النادي وفي ظل الدعم الكبير الذي يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره.

كما قرر مسئولو النادي الأهلي خصم نسبة من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم، وذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر مساء الثلاثاء، والذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي.

كما قرر مسئولو الأهلي اتخاذ بعد الإجراءات الأخرى في ذات الاتجاه لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذي يستحقه النادي وجماهيره.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الاهلى يرهن الإفراج عن المستحقات بتحسن النتائج الفترة المقبلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-9-24 121

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.