اخبار الصحافة العربية

آفاق جديدة للتعاون بين الإمارات وكوريا الجنوبية في مجال الطاقة النووية

مشاهدة او قراءة التالي آفاق جديدة للتعاون بين الإمارات وكوريا الجنوبية في مجال الطاقة النووية والان إلى التفاصيل :

أعلنت كوريا الجنوبية أنها بحثت والإمارات أمس الأول تعزيز التعاون في مجال الطاقة النووية.

وأوضحت وزارة الخارجية الكورية الجنوبية أن بارك إيل، المدير العام لعدم الانتشار والشؤون النووية بالوزارة، اجتمع مع ناصر الناصري، الرئيس التنفيذي لشركة براكة الأولى، في أبوظبي يوم 23 سبتمبر.

وأفيد بأن الجانبين ناقشا سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال الطاقة النووية، بما في ذلك محطة براكة للطاقة النووية التي أنشأتها كوريا الجنوبية.

وبحث الطرفان أيضا "التشارك في أعمال محطات الطاقة النووية في بلد ثالث، والبحث والتطوير في مجال العلوم والتكنولوجيا النووية، ولوائح السلامة النووية والأمن النووي".

كما اتفقا على عقد الدورة الرابعة لاجتماع المجلس رفيع المستوى الكوري الإماراتي للطاقة النووية في هذا العام بكوريا الجنوبية، بمشاركة النائب الثاني لوزير الخارجية الكوري ووزير الطاقة والبنية التحتية الإماراتي.

المصدر: يونهاب


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل آفاق جديدة للتعاون بين الإمارات وكوريا الجنوبية في مجال الطاقة النووية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2021-9-24 129

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.