اخبار مصر

في عيد ميلاده الـ27.. شاهد أبرز أهداف بن شرقي مع الزمالك «فيديو»

مشاهدة او قراءة التالي في عيد ميلاده الـ27.. شاهد أبرز أهداف بن شرقي مع الزمالك «فيديو» والان إلى التفاصيل :

06:33 ص | الجمعة 24 سبتمبر 2021

أشرف بن شرقي نجم الزمالك

أخبار متعلقة

يحتفل النجم المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعيد ميلاده السابع والعشرين، اليوم الجمعة، الموافق 24 سبتمبر، حيث ولد عام 1994، في مدينة تازة بدولة المغرب، ويعد أحد أبرز نجوم الفريق الأبيض في الوقت الحالي.

وقدم أشرف بن شرقي أداءً مميزاً مع القلعة البيضاء، منذ انضمامه لصفوف الزمالك في شهر يوليو عام 2019، قادماً من صفوف نادي الهلال السعودي بعقد لثلاث سنوات، بعد نهاية إعارته لنادي لانس الفرنسي.

وسجل بن شرقي 32 هدفاً مع نادي الزمالك بمختلف المسابقات، ويستعرض معكم «الوطن سبورت»، أبرز أهدافه مع الفريق الأبيض:

1- بطل كأس مصر بثنائية ضد بيراميدز:

سجل النجم المغربي هدفين مؤثرين مع الزمالك في شباك نادي بيراميدز، خلال نهائي كأس مصر، في 9 سبتمبر عام 2019، ليقود الفريق الأبيض للتتويج باللقب، بعد الفوز بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي أقيم على ستاد برج العرب بالاسكندرية.

[embedded content]

وسجل بن شرقي الهدف الثاني للزمالك، في الدقيقة 63، برأسية متقنة سكنت شباك أحمد الشناوي، بعد كرة عرضية من الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز.

ثم عاد ليختتم ثلاثية الفريق الأبيض، في الدقيقة 83، بعد هجمة قادها مواطنه المغربي محمد أوناجم، من الجبهة اليسرى للزمالك، ليرسل كرة عرضية تابعها بن شرقي بقدمه اليمنى بسهولة في الشباك من لمسة واحدة، ليدخل إلى قلب جماهير القلعة البيضاء.

2- أسقط الترجي.. ومنح الزمالك لقب السوبر الأفريقي

واصل بن شرقي تألقه مع الفريق الأبيض، وعاد للتألق من بوابة نهائي كأس السوبر الأفريقي، عندما أسقط الترجي التونسي، وقاد الزمالك لتحقيق البطولة الأفريقية، بعدما سجل ثنائية في شباك الحارس المعز بن شريفية.

   بن شرقي يأخذ سيلفي مع جماهير الزمالك بعد نهائي السوبر الأفريقي

وكانت النتيجة تشير للتعادل بهدف لكل فريق في الدقيقة 58، عندما نجح بن شرقي في قطع تمريرة خاطئة من لاعب الوسط كوامي بونسو، ثم مراوغته وإسقاطه أرضاً، ليسدد كرة متقنة من داخل منطقة الجزاء، بين قدمي المدافع محمد علي اليعقوبي، ليراقبها حارس الترجي وهي تسكن شباكه.

[embedded content]

قبل أن يعود بن شرقي ليؤكد فوز الزمالك بلقب السوبر، ويسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه، من هجمة مرتدة في الدقيقة 91، عقب تمريرة من فرجاني ساسي، استلمها النجم المغربي قبل مواطنه أوناجم، وانطلق لينفرد بالحارس المعز بن شريفية، ويسددها من فوقه بلمسة ساحرة.

3- الدوري في ميت عقبة.. نجم أسود الأطلس يؤكد فوز الزمالك باللقب

كان أشرف بن شرقي أحد أبرز النجوم المؤثرين في عودة الزمالك للتتويج بلقب الدوري المصري الممتاز، لموسم 2020-2021، بعد غياب اللقب عن خزائن القلعة البيضاء منذ موسم 2014-2015، حيث كان هداف الفريق الأبيض في المسابقة برصيد 15 هدفاً.

[embedded content]

ولعل أحد أبرز أهداف المغربي مع الزمالك في الموسم الماضي، خلال مواجهة الإنتاج الحربي في الجولة قبل الأخيرة، في الدقيقة 88 من زمن المباراة، عندما أكد فوز الفريق الأبيض باللقاء ولقب البطولة، بتسجيله الهدف الثاني، برأسية متقنة بعد عرضية قوية من زميله التونسي حمزة المثلوثي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل في عيد ميلاده الـ27.. شاهد أبرز أهداف بن شرقي مع الزمالك «فيديو» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-9-24 142

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.