اخبار مصر

اليوم.. منتخب شباب الكرة الطائرة يواجه إيطاليا فى بطولة العالم

مشاهدة او قراءة التالي اليوم.. منتخب شباب الكرة الطائرة يواجه إيطاليا فى بطولة العالم والان إلى التفاصيل :

يواجه اليوم الجمعة ، منتخب شباب الكرة الطائرة تحت 21 سنة نظيره الإيطالى فى ثانى لقاءاته ببطولة العالم المقامة فى إيطاليا وبلغاريا اليوم التى تقام خلال الفترة من 23 سبتمبر الجارى و حتى 3 أكتوبر القادم .

ومن المقرر أن يلتقى منتخب شباب الطائرة مع تايلاند السبت فى ختام مشوار الدور الأول .

ووصلت بعثة منتخب شباب الطائرة إلى إيطاليا  الثلاثاء ، بعد ختام المعسكر المغلق الذى أقيم فى بولندا إستعدادا للمنافسات ، وحصل منتخب شباب الكرة الطائرة تحت 19 سنة  مؤخرا على المركز الـ 12 فى بطولة العالم التى أقيمت فى إيران بعد الخسارة من نظيره البلجيكى بنتيجة 3/1 ، فى إطار مواجهات تحديد المراكزين 11,12 . 

ونجح منتخب الطائرة فى الفوز على نيجيريا أفى أول لقاءات تحديد المراكز من التاسع إلى 16، قبل أن يخسر 3/2 من الهند  ، وخسر منتخب شباب الكرة الطائرة من نظيره البلغارى  3 /0، فى إطار دور الـ16 لينافس على تحديد المراكز.

وفاز منتخب مصر لشباب الكرة الطائرة تحت 19 سنة على نظيره الكوبي بنتيجة 3/2 فى رابع جولات منافسات بطولة العالم،  بعدما تلقى الخسارة من نظيره الأرجنتينى بنتيجة 3/0 فى أولى مواجهاته، قبل أن يحتسب اللقاء الثانى لصالحه فى ظل انسحاب جمهورية الدومينيكان، ثم تلقى خسارته أمام ألمانيا بنتيجة 3/0.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل اليوم.. منتخب شباب الكرة الطائرة يواجه إيطاليا فى بطولة العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-9-24 118

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.