اخبار مصر

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة إنبي في كأس مصر

مشاهدة او قراءة التالي الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة إنبي في كأس مصر والان إلى التفاصيل :

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة إنبي في بطولة كأس مصر ضمن مباريات دور الـ16 من البطولة.

ويلتقي الأهلي أمام إنبي في تمام الساعة السابعة مساء غدا السبت المقبل على استاد الإسكندرية ضمن دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

ويسعى المارد الأحمر لتصحيح المسار ومصالحة جماهيره بعد خسارة السوبر المصري بالهزيمة من طلائع الجيش بركلات الترجيح يوم الاثنين الماضي.

ويخطط الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني للدفع ببعض الصفقات الجديدة في تشكيلة الفريق ضد إنبي في ظل غياب بعض العناصر الأساسية مثل حسين الشحات للإصابة حيث من المنتظر أن يشارك أحمد عبدالقادر وحسام حسن وميكيسوني وعمار حمدي.

وجدد النادي الأهلي الثقة في الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بعد خسارة لقب كأس السوبر المصري على حساب طلائع الجيش أمس الأول الثلاثاء. 

نشر النادي رسالة لموسيماني عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «كل الدعم.. لا تنظر خلفك.. نحن نثق  بك».

كانت حالة من الجدل قد سادت حول مصير موسيماني بعد خسارة البطولة المحلية الثانية على التوالي بعد فقدان لقب الدوري.

وكان فريق طلائع الجيش قد هزم الأهلي وتوج بطلًا لكأس السوبر المصري، بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح مساء أول أمس الثلاثاء، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي على ملعب الجيش ببرج العرب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة إنبي في كأس مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : البوابة نيوز البوابة سبورت مصر 2021-9-24 117

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.