اخبار مصر

ياسمين عبدالعزيز تنشر أول فيديو من شرفة منزلها عقب عودتها للقاهرة

مشاهدة او قراءة التالي ياسمين عبدالعزيز تنشر أول فيديو من شرفة منزلها عقب عودتها للقاهرة والان إلى التفاصيل :

نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مقطعا مصورا من شرفة منزلها بالقاهرة، اليوم الجمعة، عقب عودتها إلى مصر بعد تعافيها من أزمتها الصحية التي ألمت بها قبل أسابيع عدة.

وجاء نشر «ياسمين»، للمقطع عبر خاصية «ستوري» بتطبيق «انستجرام»، كما نشرت صورة لباب غرفتها بالمستشفى التي حملت رقم 418، وعلقت عليها بعلامة «وداعا» في إشارة منها إلى تعافيها من أزمتها الصحية.

وكانت «الوطن»، قد انفردت بخبر عودة ياسمين عبدالعزيز للقاهرة، مساء أمس الخميس، بعد رحلة علاجية بسويسرا استمرت أسابيع، حيث رافقها هناك زوجها الفنان أحمد العوضي.

وبدأت الأزمة الصحية للفنانة ياسمين عبدالعزيز، بمنشور كتبه الفنان أحمد العوضي عن خضوع زوجته لعملية جراحية عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، ولكنه سرعان ما وجه لها رسالة مؤثرة عكست تعرضها لانتكاسة صحية مفاجئة، حيث طالبها بالنهوض واستعادة عافيتها من جديد، لإنه لن يتمكن من العيش بدونها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ياسمين عبدالعزيز تنشر أول فيديو من شرفة منزلها عقب عودتها للقاهرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن فن وثقافة مصر 2021-9-24 172

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.