اخبار مصر

بيكيه بعد التعادل مع قادش: لا ألعب في برشلونة لأحتل المركز الثالث

مشاهدة او قراءة التالي بيكيه بعد التعادل مع قادش: لا ألعب في برشلونة لأحتل المركز الثالث والان إلى التفاصيل :

07:32 ص | الجمعة 24 سبتمبر 2021

جيرارد بيكيه مدافع برشلونة خلال مواجهة قادش

أخبار متعلقة

عبر المدافع جيرارد بيكيه، لاعب نادي برشلونة، عن غضبه من تعادل فريقه أمام قادش، مساء أمس الخميس، في المباراة التي أقيمت على ملعب رامون دي كارنازا، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني، ما أدى لتراجع الفريق الكتالوني في جدول ترتيب الدوري، ويصل إلى المركز السابع.

وقال بيكيه في تصريحاته لقناة «موفيستار» الإسبانية، عقب نهاية اللقاء: «لا ألعب في صفوف برشلونة لكي أحتل المركز الثالث أو الرابع، كان النادي يتربع على القمة لسنوات عديدة، أنا هنا لأفوز بالجوائز والألقاب، ما لا أفهمه هو الجدول، كيف يضعون مباراة لنا يوم الاثنين وأخرى يوم الخميس؟ وسنلعب أيضاً يوم الأحد».

وأضاف: «نحن نمر بوضع لم نعتد عليه، في السنوات الأخيرة تعرضنا لعدة تقلبات، مع تغيير الرئيس، وتغيير المدربين، علينا كلاعبين بذل قصارى جهدنا لتوفير الاستقرار للفريق».

بيكيه: سننافس حتى النهاية.. ونحن بحاجة إلى الجماهير

وواصل: «دعونا لا نبحث عن فريقين، نحن جميعًا مع الرئيس وكذلك مع المدرب، لا يمكننا التحكم في الضوضاء حول النادي، ولا نريد التفكير في الأمر، الكل يريد الفوز، هناك العديد من الطرق للتعامل مع هذه الأزمات، يمكننا جميعًا الشكوى أو يمكننا العمل، اللاعبون هنا للعمل».

                         بيكيه مدافع برشلونة

وأكمل: «في بعض الأحيان علينا أن نواجه مثل هذه اللحظات، نشعر أن المشجعين خلفنا، والوضع معقد بالنسبة لنا جميعًا، أنا مقتنع تمامًا على الرغم من هذه البداية، أننا سننافس، الفريق في حالة معنوية جيدة، ولديهم الرغبة، أنا فخور بزملائي وأتمنى أن نحقق الفوز في المباراة المقبلة».

وأتم: «سننافس حتى النهاية، لا ينبغي لأحد أن يشك في ذلك، نحن بحاجة إلى الجماهير، حتى لو بدأنا بداية سيئة، فإننا بحاجة لهم لمساعدتنا».

وكان فريق برشلونة قد واصل نتائجه المتعثرة، حيث فشل في تحقيق أي فوز خلال آخر 3 مباريات بمختلف المسابقات، حيث خسر بثلاثية نظيفة على ملعبه أمام بايرن ميونيخ في دوري الأبطال، ثم تعادل أمام غرناطة بهدف لكل فريق، وأخيراً سقط في فخ التعادل السلبي خارج ملعبه ضد قادش.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بيكيه بعد التعادل مع قادش: لا ألعب في برشلونة لأحتل المركز الثالث نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-9-24 165

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.