اخبار اليمن

تطورات متسارعة .. سقوط طاقم قناة المسيرة الحوثية أسرى بقبضة الجيش الوطني بمأرب

مشاهدة او قراءة التالي تطورات متسارعة .. سقوط طاقم قناة المسيرة الحوثية أسرى بقبضة الجيش الوطني بمأرب والان إلى التفاصيل :

وقع طاقم قناة "المسيرة" الناطقة باسم  مليشيا الحوثي  الإنقلابية، في الأسر بيد قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، بمحافظة  مأرب  (شرقي اليمن).

وأكدت مصادر عسكرية وميدانية، أن جميع أفراد الطاقم الصحفي التابع لقناة "المسيرة" الحوثية، وقعوا في الأسر بيد الجيش الوطني في جبهة الملعاء بمديرية حريب  جنوبي مأرب.

وأشارت المصادر، إلى أن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من أسر طاقم  قناة المسيرة ، والعشرات من مقاتلي مليشيا الحوثي بعد تحرير نقطة الملعاء وجبال الملعاء المطلة على مركز مديرية حريب.

كما تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، من اغتنام 3 أطقم (عربات عسكرية) من مليشيا الحوثي في الجبهة ذاته، وسط استمرار المعارك حتى اللحظة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تطورات متسارعة .. سقوط طاقم قناة المسيرة الحوثية أسرى بقبضة الجيش الوطني بمأرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : يمن تايم محليات اليمن 2021-9-24 153

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.