اخبار الإمارات

مورينيو: سنطعن على قرار طرد بليغريني قبل مواجهة لاتسيو

مشاهدة او قراءة التالي مورينيو: سنطعن على قرار طرد بليغريني قبل مواجهة لاتسيو والان إلى التفاصيل :

قال مدرب روما جوزيه مورينيو، إن فريقه سيفعل كل ما في وسعه لإلغاء طرد لورينتسو بليغريني قبل مواجهة لاتسيو يوم الأحد المقبل، في قمة العاصمة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم. وطُرد قائد روما لحصوله على الإنذار الثاني في اللحظات الأخيرة في الفوز 1-0 على أودينيزي في الدوري بعد رفع ذراعه عندما قفز للعب الكرة بضربة رأس.

وسيغيب بليغريني عن مواجهة لاتسيو يوم الأحد بسبب الطرد.

وأبلغ مورينيو خدمة دازون للبث: "لا أعلم اللوائح في إيطاليا لكني أريد معرفتها، لو يمكننا أن نساعده على اللعب سنفعل ذلك، أشك أن يقول أي شخص إنها تستحق الإنذار الثاني، شخص واحد، لكني لا أقول إنه سيلعب يوم الأحد".

وسيكون غياب بليغريني ضربة قوية لروما بعد البداية الرائعة للاعب الإيطالي في الدوري هذا الموسم إذ أحرز ثلاثة أهداف في أول خمس مباريات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مورينيو: سنطعن على قرار طرد بليغريني قبل مواجهة لاتسيو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع 24 ملاعب الإمارات 2021-9-24 105

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.