اخبار قطر

تركيا: تعاون أوروبا معنا شرط لضمان الاستقرار الدولي والإقليمي

مشاهدة او قراءة التالي تركيا: تعاون أوروبا معنا شرط لضمان الاستقرار الدولي والإقليمي والان إلى التفاصيل :

الجمعة 24 سبتمبر 2021 05:40 ص

قال وزير الخارجية التركي "مولود تشاووش أوغلو" إن "تعاون الاتحاد الأوروبي مع تركيا شرط من أجل ضمان الاستقرار على المستويين الدولي والإقليمي".

جاء ذلك في تغريدة نشرها "تشاووش أوغلو"، الخميس، عقب لقاء جمعه بالمفوض الأعلى للسياسة الخارجية في الاتحاد "جوزيب بوريل"، على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ76 بمدينة نيويورك الأمريكية.

وأوضح الوزير في تغريدته أنه بحث مع المفوض الأوروبي "الشأن الأفغاني، والتطورات شرقي المتوسط، فضلا عن العلاقات التركية الأوروبية"، مضيفا: "ولا شك أن تعاون الاتحاد الأوروبي مع تركيا شرط لضمان الاستقرار على المستويين الإقليمي والدولي".

كما أن "تشاووش أوغلو"، وفي إطار مباحثاته على هامش الجمعية العامة، عقد لقاء آخرا مع نظيريه وزيري خارجية أنغولا "تيتي أنطونيو" والنيجر "حسومي مسعودو".

وشارك "تشاووش أوغلو" كذلك في اجتماع عقده فريق الاتصال التابع لمنظمة التعاون الإسلامي، الخاص بـ"جامو وكشمير"، على المستوى الوزاري وذلك على هامش الدورة الـ76 للجمعية العامة. 

المصدر | الأناضول


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تركيا: تعاون أوروبا معنا شرط لضمان الاستقرار الدولي والإقليمي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الخليج الجديد أخبار قطر 2021-9-24 107

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.