اخبار فلسطين

مصر تدعو لإخلاء الشرق الأوسط من السلاح النووي وتطالب إسرائيل بالالتزام

مشاهدة او قراءة التالي مصر تدعو لإخلاء الشرق الأوسط من السلاح النووي وتطالب إسرائيل بالالتزام والان إلى التفاصيل :

مصر تدعو لإخلاء الشرق الأوسط من السلاح النووي وتطالب إسرائيل بالالتزام

2021 Sep,24

​ جدد سفير مصر في فيينا محمد الملا وممثلها أمام المنظمات الدولية، دعوة مصر إلى إخلاء منطقة الشرق الأوسط من السلاح النووي، مطالبا إسرائيل بالاستجابة للالتزامات الدولية في هذا الشأن.

وأعرب الملا وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية في مصر عن سعادته بارتفاع عدد الدول المؤيدة لموقف مصر والمجموعة العربية ودول عدم الانحياز هذا العام ضمن أعمال المؤتمر العام الـ 65 لوكالة الطاقة الذرية وانخفاض عدد الدول المعارضة والممتنعة عن التصويت مقارنة بالاعوام السابقة.

وشدد على ضرورة استجابة إسرائيل لضمانات وكالة الطاقة الذرية وإخضاع جميع منشآتها النووية للتفتيش الدولي ووقف التصعيد والتسلح النووي في المنطقة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مصر تدعو لإخلاء الشرق الأوسط من السلاح النووي وتطالب إسرائيل بالالتزام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما الإخبارية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سما الإخبارية شؤون عربية ودولية فلسطين 2021-9-24 72

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.