اخبار السعودية

الشاشات الرقمية بطرق الرياض تضيئ بصور الملك المؤسس وأبنائه الملوك

مشاهدة او قراءة التالي الشاشات الرقمية بطرق الرياض تضيئ بصور الملك المؤسس وأبنائه الملوك والان إلى التفاصيل :

أضاءت اللوحات الإلكترونية والشاشات الرقمية على الطرق الرئيسة لمدينة الرياض وطرقاتها الشريانية بصور فوتوغرافية تاريخية للملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله – وأبنائه الملوك البررة وذلك في إطار تعاون مشترك بين وكالة الأنباء السعودية وأمانة منطقة الرياض وشركة العربية للإعلانات الخارجية احتفاءً باليوم الوطني الـ91.

وتضمنت الصور المعروضة رصدًا للتطور الذي شهدته مدينة الرياض على مدى خمسة عقود عندما كان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – أميرًا على منطقة الرياض لتحقق قفزات كبرى في النهضة والتنمية الشاملة والمتوازنة.

وتأتي هذه الخطوة ضمن الجهود الحكومية المبذولة لإبراز تاريخ المملكة في اليوم الوطني وإبراز مساهمة ملوكها في تحقيق المكانة المرموقة لها على المستويين الإقليمي والدولي إلى جانب تسليط الضوء على حجم التطور الإيجابي لمدينة الرياض، وما وفرته من رفاه للمواطنين والمقيمين والزوّار.

ويهدف نشر الصور التاريخية إلى إطلاع السكّان والزوار على تاريخ المملكة عمومًا، ومدينة الرياض على وجه التحديد، واستذكار المواقف الخالدة التي ترك فيها ملوك المملكة أثرًا كبيرًا وبصمة بارزة تراكمت عبر العقود المتوالية وساهمت في تعميق دور المملكة العالمي وريادتها في شتى المجالات.

وكانت أمانة منطقة الرياض قد أعلنت عن تنظيمها لـ 11 برنامجًا مجتمعيًا احتفاليًا بمناسبة اليوم الوطني لتعزيز تفاعل السكّان من خلال توفير بيئة حيويّة للتعبير عن قيم الانتماء والولاء للوطن، بالتزامن مع إضاءة أبراج مدينة الرياض والمعالم البارزة والمباني الحكومية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الشاشات الرقمية بطرق الرياض تضيئ بصور الملك المؤسس وأبنائه الملوك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الجزيرة أونلاين اخبار المملكة السعودية 2021-9-24 98

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.