اخبار الإمارات

إيه دبليو إس بصدد افتتاح مراكز بيانات في نيوزيلندا

مشاهدة او قراءة التالي إيه دبليو إس بصدد افتتاح مراكز بيانات في نيوزيلندا والان إلى التفاصيل :

ستتيح منطقة "إيه دبليو إس" الجديدة للعملاء تشغيل أعباء العمل وتخزين البيانات بأمان في نيوزيلندا مع خدمة المستخدمين النهائيين بواسطة كمون أقل

تقدر دراسة التأثير الاقتصادي الصادرة عن "إيه دبليو إس" حديثاً أن منطقة "إيه دبليو إس" الجديدة في آسيا والمحيط الهادئ (أوكلاند) ستخلق 1000 وظيفة جديدة في نيوزيلندا على مدار الخمسة عشر سنة المقبلة من خلال استثمار 7.5 مليار دولار نيوزيلندي (5.3 مليار دولار أمريكي)

 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أمازون ويب سرفيسز" ("إيه دبليو إس")، وهي شركة تابعة لـ"أمازون دوت كوم" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: AMZN:، أنها تخطط لافتتاح منطقة للبنية التحتية في أوتياروا في نيوزيلندا في عام 2024. ...


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل إيه دبليو إس بصدد افتتاح مراكز بيانات في نيوزيلندا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ايتوس واير وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : ايتوس واير الأخبار الإمارات 2021-9-24 111

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.