اخبار مصر

إشادة الرئيس بأبطال مصر البارالمبيين يتصدر اهتمامات الصحف

مشاهدة او قراءة التالي إشادة الرئيس بأبطال مصر البارالمبيين يتصدر اهتمامات الصحف والان إلى التفاصيل :

القاهرة - أ ش أ:

اهتمت الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الجمعة بعدد من الموضوعات على رأسها إشادة الرئيس عبدالفتاح السيسى بأبطال مصر البارالمبيين وتوجيهاته بتكثيف الدعم لجميع الأبطال، استعدادا لدورة الألعاب البارالمبية المقبلة فى 2024، ومتابعة الرئيس للخطة القومية للمخلفات وإغلاق المقالب العشوائية بشكل آمن.

فمن جانبها قالت صحيفة الأهرام تحت عنوان " وسام الرياضة لأبطال مصر البارالمبيين.. الرئيس: الإرادة القوية والعزيمة الصلبة قادرة على تحقيق الإنجازات" في تقدير للعزيمة الصلبة والإرادة القوية والقدرة على قهر الصعاب، مهما يكن حجمها.

أشاد الرئيس عبدالفتاح السيسى بأبطال مصر الباراليمبيين ، لافتا إلى أنهم أثبتوا أن الإرادة والعزيمة قادرة على تخطى العقبات، لتحقيق الإنجاز وبلوغ الأهداف المنشودة، موجها بتكثيف الدعم لجميع الأبطال المصريين، استعدادا لدورة الألعاب البارالمبية المقبلة فى 2024، سعيا نحو تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية التى تُسهم فى حصول مصر على المكانة التى تستحقها إقليميا ودوليا.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس أمس، اللاعبين واللاعبات والأطقم التدريبية المتوجة بميداليات، خلال دورة الألعاب البارالمبية الأخيرة فى طوكيو 2020، بحضور الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وحياة محمد خطاب رئيس مجلس إدارة اللجنة البارالمبية.

وأشاد الرئيس خلال اللقاء بما حققه الأبطال الرياضيون وأجهزتهم الفنية من إنجازات أسهمت فى رفع اسم مصر عاليا، وتعزيز مكانتها فى المحافل الرياضية العالمية، مؤكدا أنهم كانوا على قدر عال من المسئولية الوطنية، ونالوا احترام وتقدير الشعب المصرى بأكمله وقدموا القدوة والمثل الأعلى للشباب فى بلوغ طموحاته.

وصرح المتحدث باسم الرئاسة، بأن الرئيس منح وسام الرياضة من الطبقة الثانية لكل من لاعب التايكوندو محمد الزيات، والمدير الفنى محمود عبد الجواد والمدرب هانى علي، ولاعبى رفع الأثقال شريف عثمان، ومحمود محمد، ورحاب أحمد، وفاطمة عمر، وكذلك رئيس الجهاز الفنى لرفع الأثقال محمود نبيل، والمدير الفنى للسيدات شعبان يحيى، والمدير الفنى للرجال عماد الدين بهجت، ومدرب السيدات شريف حسين، ومدرب الرجال عبد المنعم صلاح.

كما منح الرئيس وسام الرياضة من الطبقة الثالثة للاعبَى رفع الأثقال محمد


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل إشادة الرئيس بأبطال مصر البارالمبيين يتصدر اهتمامات الصحف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي أخبار مصر مصر 2021-9-24 91

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.