اخبار مصر

بسبب الخسارة من الزمالك.. الأهلي يتجه لإقالة مدرب اليد

مشاهدة او قراءة التالي بسبب الخسارة من الزمالك.. الأهلي يتجه لإقالة مدرب اليد والان إلى التفاصيل :

اقترب النادي الأهلي من إعلان إقالة طارق محروس المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بالقلعة الحمراء، بعد خسارة مباراة الزمالك عصر أمس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المحترفين لكرة اليد.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي رفض ذكر اسمه، أن رؤوف عبدالقادر مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، قد عقد جلسة مع عاصم حماد من أجل توليه المسؤولية خلفاً لطارق محروس.

وكان عاصم حماد قد توج مع النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا وكأس الكؤوس الإفريقية والسوبر الإفريقي ولقبي بطولة الدوري المحلي بين أعوام 2016 و 2018.

يذكر أن الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي قد خسر بطولتي الدوري المحلي والسوبر الإفريقي على يد الغريم التقليدي نادي الزمالك تحت قيادة طارق محروس بينما نجح في التتويج ببطولة كأس مصر لكرة اليد.

الفحص الطبي يحسم مصير ثلاثي الأهلي من مباراة إنبي بكأس مصر


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بسبب الخسارة من الزمالك.. الأهلي يتجه لإقالة مدرب اليد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2021-9-24 107

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.