اخبار السعودية

بالفيديو.. هدى الفهد: أمنيتي تحققت بالمشاركة في احتفال اليوم الوطني

مشاهدة او قراءة التالي بالفيديو.. هدى الفهد: أمنيتي تحققت بالمشاركة في احتفال اليوم الوطني والان إلى التفاصيل :

أكدت الفنانة السعودية هدى الفهد أن مشاركتها- في أول ظهور للجمهور-  في الغناء باليوم الوطني، كان أمنية وقد تحققت.وقالت الفهد–عبر حساب روتانا لايف على تويتر- إن مشاركتها بأغنية في اليوم الوطني كان أمنية لديها وقد تحققت، موضحة أن وجودها مع الفنان الكبير عبادي الجوهر في حفل واحد هو شيء رائع وإضافة لحياتها الفنية المقبلة.يُذكر أن الفنانة هدى الفهد شاركت في الحفل الذي أقامته روتانا برعاية هيئة الترفيه ضمن احتفالات اليوم الوطني 91 إلى جانب النجم عبادي الجوهر. وهو أول ظهور لها في حفل امام الجمهور. كانت أمنية وتحققت الليلة.. هذا ما تقوله الفنانة السعودية هدى الفهد بعد انتهاء مشاركتها في الحفل الذي اقامته روتانا برعاية هيئة الترفيه ضمن احتفالات اليوم الوطني 91 الى جانب النجم عبادي الجوهر الذي توجهت له بكلمة حصرية من خلال روتانا لايف@Huda_Al_Fahad @abadialjohar1 pic.twitter.com/NTRhXHHSHy— Rotanalive (@RotanaLive) September 24, 2021 اقرأ أيضا:لأول مرة.. هدى الفهد تطل على الجمهور وتشارك عبادي الجوهر في حفل بالرياض


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بالفيديو.. هدى الفهد: أمنيتي تحققت بالمشاركة في احتفال اليوم الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة عاجل الأخبار السعودية 2021-9-24 115

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.