اخبار الصحافة العربية

برشلونة يحقق أسوأ انطلاقة بالليغا منذ 18 عاما

مشاهدة او قراءة التالي برشلونة يحقق أسوأ انطلاقة بالليغا منذ 18 عاما والان إلى التفاصيل :

Globallookpress Antonio Pozo

واصل برشلونة تعثره في الدوري الإسباني، بتعادل سلبي خارج أرضه مع مضيفه قادش في المباراة التي جمعتهما الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

ولم يتمكن البرسا من تسجيل أكثر من 8 أهداف، خلال 5 مواجهات خاضها في الليغا منذ بداية الموسم.

 

ووفقا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن الفريق الكتالوني حقق أسوأ بداية له من ناحية التهديف في أول 5 لقاءات بالدوري، منذ موسم 2003-2004، حينما أحرز 5 أهداف فقط.

وبهذه النتيجة، فقد برشلونة نقطتين ثمينتين أمام فريق متواضع نسبيا، مكتفيا بالتعادل الثاني على التوالي والثالث هذا الموسم، مقابل انتصارين، ليرفع رصيده في المركز السابع إلى 9 نقاط من أصل 18 ممكنة، متأخرا بـ7 نقاط عن الغريم ريال مدريد المتصدر (16 نقطة).

كما تلقى الهزيمة أمام بايرن ميونخ الألماني 0-3، في افتتاح دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، قبل التعادل مع غرناطة وقادش في الليغا.

المصدر: twitter/OptaJose


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل برشلونة يحقق أسوأ انطلاقة بالليغا منذ 18 عاما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : روسيا اليوم الرياضة الصحافة العربية 2021-9-24 102

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.