اخبار عُمان

سحب ركامية وهطول أمطار على بعض المناطق بالسلطنة

مشاهدة او قراءة التالي سحب ركامية وهطول أمطار على بعض المناطق بالسلطنة والان إلى التفاصيل :

مسقط - الرؤية

أشارت المديرية العامة للأرصاد الجوية، إلى أن طقس السلطنة اليوم الجمعة سيكون  غائما جزئيا إلى غائم على الشريط الساحلي لمحافظة ظفار والجبال المجاورة مع تساقط الرذاذ المتقطع على الجبال، وصحوا بوجه عام على بقية محافظات السلطنة، واحتمال تكون السحب الركامية وهطول أمطار متفرقة تكون رعدية أحيانا على جبال الحجر والمناطق المجاورة لها خلال فترة ما بعد الظهيرة والمساء، واحتمال تشكل السحب المنخفضة أو الضباب آخر الليل والصباح الباكر على أجزاء من سواحل بحر العرب.

وأضافت بأنه من المتوقع هبوب رياح شرقية شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة خلال النهار تتحول إلى متغيرة الاتجاه خفيفة ليلا على سواحل بحر عمان  وتهب على سواحل بحر العرب رياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة، فيما تهب على بقية محافظات السلطنة رياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة وتكون نشطة أحيانا على المناطق الصحراوية

وسيكون البحر متوسط الموج على سواحل بحر العرب ومحافظة مسندم ويصل أقصى ارتفاع له مترين، فيما يكون هادئ الموج على بقية سواحل السلطنة ويصل أقصى ارتفاع له مترًا واحدًا.

وتبلغ درجات الحرارة في ولاية السيب 35/ 29 وفي ولاية صلالة 30/ 27، وأعلى درجة حرارة متوقعة اليوم 40 في البريمي وعبري وفهود والرستاق وسمائل ونزوى وأدم وإبراء وهيما وأدناها 18 درجة في جبل شمس.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل سحب ركامية وهطول أمطار على بعض المناطق بالسلطنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الرؤية العمانية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : جريدة الرؤية العمانية الرؤية اليوم عُمان 2021-9-24 77

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.