اخبار اليمن

تحرش جماعي بفتيات جميلات وبمظاهر مخلة باليوم الوطني في السعودية

مشاهدة او قراءة التالي تحرش جماعي بفتيات جميلات وبمظاهر مخلة باليوم الوطني في السعودية والان إلى التفاصيل :

 

شهدت المملكة العربية السعودية عدد من الحوادث خلال الاحتفال بالعيد الوطني ، أبرزها عمليات تحرش جماعة بفتيات في أماكن عامة ، وكان هناك تجمعات كبيرة في الشوارع للاحتفال بالعيد الوطني ، ولكن بعض الفتيات تتعمد محاولة اثارة الجدل بمظهرها بهكذا مناسبة فكانت النتائج عمليات تحرش جماعية ومرعبة وثقتها الكاميرات ، وصعد وسم " متحرشين اليوم الوطني " في موقع تويتر .

وفي أحد المقاطع تظهر فتاة جميلة وهي بكامل زينتها وكان شعرها ظاهراً بالكامل وتضع الزينة ومساحيق التجميل على وجهها ودخلت وسط تجمع شبابي وقام مجموعة من الشباب بملاحقتها وكانت تركض ، في حين تبرر لها بعض المغردات أنها ذهبت لشراء العلاج لوالدتها .

وفي مقطع آخر ، تظهر فتاة شديدة الجمال وهي ترتدي ملابس فاضحة وبطنها وظهرها وجزء من صدرها مكشوف وكانت تخرج نصف جسدها من السيارة فتم التحرش بها .

وفي مقطع آخر كانت فتاة تمشي بدون عباءة وتظهر مفاتنها في تجمع شبابي وقد تحرش بها عدد من الشباب .

ووثقت مقاطع أيضاً فتيات في سيارات وصوت المسجل مرتفع للغاية وكان مظهر الفتيات مثير للجدل وتعمدن المرور في زحمة التجمعات الشبابية فتحرش بهن البعض .

ولكن لم تظهر أي مقاطع عمليات تحرش بنساء محتشمات ويسلكن الطريق بأدب ، وحمل البعض النساء مسؤولية عمليات التحرش كونهن تعمدن الدخول وسط تجمعات شبابية بملابس ومظهر جعل منهن مسخرة وعرضة للتحرش رغم أنه كان هناك أماكن للاحتفال بالعيد الوطني مخصصة للعائلات النساء .

وغردت سارة "البنات صغار ، مراهقات ، طايشات ، صغيرات عقل ، لكن انتم يا اهلهن وينكم عنهن عارفين مثل هاليوم وش يصير كل سنة تخلونهن يطلعن ليه !".

وكتب مغرد " يجب على الدولة إدراج مادة قانونية تجرم المتبرجة وتكون ضمن أنظمة مكافحة التحرش غير هذا الحل لن تختفي ظاهرة التحرش ما دامت الساقطة لها الحرية في التعري " .

وكتب مغرد آخر "اي بنت راحت تجمعات شباب وهي بكامل زينتها ولوحدها وسفور تستاهل اللي يحصل معها! لانها هي تبحث عن هالاشياء…خير! عارفه نوعيات الشباب هناك! وعارفه انهم همج!! تروحين ليش؟ ضاقت بك الاماكن تزاحمينهم؟ بصراحه تستاهلين واتمنى انك تربيتي ..".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تحرش جماعي بفتيات جميلات وبمظاهر مخلة باليوم الوطني في السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التغيير برس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : التغيير برس أخبار اليمن 2021-9-24 187

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.