اخبار الصحافة العربية

إصابة نجل الرئيس البرازيلي بكورونا بعد رحلة الأمم المتحدة

مشاهدة او قراءة التالي إصابة نجل الرئيس البرازيلي بكورونا بعد رحلة الأمم المتحدة والان إلى التفاصيل :

وأكد نجل الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو واثنين من أعضاء حكومته، الجمعة، أن الاختبارات أثبتت إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، مما رفع عدد المساعدين المقربين الذين تم تشخيصهم منذ رحلة بولسونارو ومسؤوليه إلى الأمم المتحدة إلى أربعة.

وأكدت وزيرة الزراعة تيريزا كريستينا، والمحامي العام برونو بيانكو، وعضو الكونغرس البرازيلي إدواردو بولسونارو، تشخيصهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتأتي هذه الأخبار بعد 3 أيام من إعلان وزير الصحة مارسيلو كيروغا أنه أثبت إصابته بالفيروس أثناء رحلة إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

كان إدواردو بولسونارو جزءا من وفد والده إلى نيويورك، ليؤكد الجمعة إصابته بالفيروس، بالرغم من حصوله على الجرعة الأولى من لقاح فايزر.

وقالت وزيرة الزراعة، التي لم تكن جزءا من الوفد الذي زار نيويورك، عن تشخيصها بعد أسبوع من اجتماعها مع وزراء مجموعة العشرين في إيطاليا.

ولا يزال بولسونارو نفسه في الحجر الصحي في البرازيل، منذ العودة من نيويورك.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل إصابة نجل الرئيس البرازيلي بكورونا بعد رحلة الأمم المتحدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سكاي نيوز أخبار العالم الصحافة العربية 2021-9-24 100

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.